Review: حلو مقاسها خفت تجي صغيرة بس لا مقاسها حلو، جبتها عشان وقت الميكب لما احط الايشدو يكون مرفوع وخط مستقيم بنفس الوقت ما تقشع لي كريم العين اللي حطيته زي الثانيات اللي تكون لصق، يعني اثنين في واحد، نفس الصورة حرفيًا وتجي جل مو قماشية، اذا تبون قماشية وتمسك اكثر ما تتزحلق خذوا السوداء هي خيار (مقاس واحد) لكن انا ما احبها لاني احسها تقشع البرودكت اللي تحتها لانها لصق + ترا مقاسها نفس هذي الصورة لا اكبر ولا اصغر